قديم 01-24-2010, 12:34 PM   #10
Br - m(E)sho


الصورة الرمزية Br - m(E)sho
Br - m(E)sho غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15070
 تاريخ التسجيل :  06-12-2009
 أخر زيارة : 03-15-2012 (08:18 PM)
 المشاركات : 483 [ + ]
 التقييم :  720
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ليـه أنتصإري فِ : غراًمك ، خسإرة
لوني المفضل : Beige
افتراضي



الحممد للـه عـ السلإمـه

كلإمك .. صحيح ..

يعطيك العـافيـه .. واتمنى كل اللي بـ المنتدى يقرون المـوضوع..


 
 توقيع : Br - m(E)sho

my bb : 2748B584


رد مع اقتباس
قديم 01-24-2010, 12:43 PM   #11
Jos3ph


الصورة الرمزية Jos3ph
Jos3ph غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11111
 تاريخ التسجيل :  12-03-2009
 العمر : 26
 أخر زيارة : 11-16-2014 (12:00 PM)
 المشاركات : 6,570 [ + ]
 التقييم :  1534501
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي





الحمد لله على سلامتك لغم ^_^

< ماله بالهياط : اخلي التعليق لاهل الذب و المقالات و النسوخيه



 
 توقيع : Jos3ph

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 01-24-2010, 01:14 PM   #12
الاسم المستعار


الصورة الرمزية الاسم المستعار
الاسم المستعار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2270
 تاريخ التسجيل :  14-05-2009
 أخر زيارة : 05-07-2012 (11:26 PM)
 المشاركات : 1,706 [ + ]
 التقييم :  1034
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



آولآ .. آشكرك آخوي على طرحك وتطرقك لـ/ هذآ آلنقطه آلجميله ..،

وآلتي .. ينظر لهآ آغلبيه .. آعضآء آلمنتدى آنهآ في صآلحهم وآنهآ ..

جذب آلآعضآء لـ/ موضيعهم وآنه آذآ كتبنآ نكه في قوقل .. آرعب آلنآس ..،

وكل هذآ آلآسبآب .. تدل على ضعف شخصيه الشخص

وعدم آثبآت وجوده في آلمحيط آلخآرجي آلذي يعيش فيه ...

ويحآول .. تعزيز آلضعف آلذي في دآخله .. بـ/ تقمص شخصيه

فـ/ النت متوحشه .. وراعيه عنف وللاسف ان اغلبهم كلام كبيورد ..،

آخي العزيز .. جآني مره واحد من هذا النوعيه .. وجلس يذب علي

وانا اناضر فيه واضحك والله يكتب لي ( شيو شيو شيو مسوي كفو يازلابه )

وكل بعد سطرين يكتب ( سلبت كرامته ) ياعيال زبن مني ياعيال مدري وش ..؟

قلت له .. ايه انا زابن .. يقول ما قلت لكم هههههههههههههههههه

قلت لـ/ واحد في الروم كان معي شوف ابين لك ضعفه قال اتحداك

قلت للي يذب علي .. انا مني كفو وزلابه صح .؟؟ قال ايه

قلت له هذا رقمي .. تقدر تقابلني ..؟ وجات الطامه الكبرى

وبدا ياخذ مخرج16 وقال تنزل لي رقم اختك .. قلت اجاريه واسوي نفسي

غبي قلت والله انه رقمي دق علي قال بـ/ هذا القول ( علق علق )

ولا عاد شفته بعدها ههههههههههههههه

هذآ ضآهره آنتشرت بكثره .. وهي كلهآ تعكس نظره على الشخص ..،

والمثل يقول ( المادح نفسه كذاب ) والناس هذآ تمدح نفسهآ .؟ وش نقول عليهآ ..؟؟

آخلي آلجوآب لك ..،

وياليت آلآخوآن .. يكبرون عقولهم .. ويبتعدون عن هذآ آلسفآهه ..،؟

مافيهآ شي لو كتب .. عنوآن آلموضوع ..،

[ مجله على فلان ].. ولا ..[ مجله تطويف فلان ].. والله اللي يكتب كذا

آنآ آبصم بالعشره انه شخص .. اسطوره ..

وليس انت الذي تحكم على نفسك آنك .. اسطوره .. وكفو ..،

الناس هي التي تحكم عليك ..،

وآعتذر منك على آلآطاله ..

وآكرر شكري لك على هذآ آلطرح آلذي نآل آستحسآني وآعجآبي ..،

دمت بـ/ حفظ الله ..،

تحيآتي لك ..

الاسم المستعار


 
 توقيع : الاسم المستعار

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 01-25-2010, 08:04 AM   #13
乂. āℓ3ḿ ℓ3ْḿ .乂


الصورة الرمزية 乂. āℓ3ḿ ℓ3ْḿ .乂
乂. āℓ3ḿ ℓ3ْḿ .乂 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 135
 تاريخ التسجيل :  08-03-2009
 أخر زيارة : 02-11-2014 (08:15 AM)
 المشاركات : 536 [ + ]
 التقييم :  1038
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



الله يسلمكم جميعاً ~

ومشكورين على المرورٍ ~

الإسم المستعآر / إي على سآلفة يكتب [ شوي معي سطر سطر شوي معي ] ويجي يقول أنا اهنتك وانا سويت وأنا فعلت ~

يآخي هذولي عايشين الدورٍ ~ على وشو ؟ على سخآفه ~

شلون تكتب [ شوي معي وسطر سطر ] وكلآم مكرر وتقول أهنتني ؟

شنو هذآ ؟

كلآم ماله معنى ..
أنآ بس أروق واخلص من المشآكل اللي عندي وبرجع أتكلم عن هالموضوع ~

مشكور على تعليقك أخوي :)


 
 توقيع : 乂. āℓ3ḿ ℓ3ْḿ .乂

آسوُي نفسَي غَشيٌم !
وَ مآعَررّف .. }
{ .. اللُعبّّهَ
وَ " انٌاَ فاهّم ملاعيّب [ الحثآله ] بس / أسَلك ,



█║▌│ █│║▌ ║││█║▌ │║║█║
ஃ حقوقـے آلطبعـے محفوظـہ ™


رد مع اقتباس
قديم 01-26-2010, 05:16 AM   #14
كنعان الشمري
أعُلل النفسّ / بالآمال أرقبها ، ما أضيقَ العيشِ لوُلا فسحة الأملِ (w)


الصورة الرمزية كنعان الشمري
كنعان الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1137
 تاريخ التسجيل :  20-04-2009
 أخر زيارة : 09-21-2018 (11:19 PM)
 المشاركات : 1,263 [ + ]
 التقييم :  6819
 الدولهـ
Pakistan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Dimgray
افتراضي



فعلا عمو لغم يارؤحي انتشرت بالحيل كل من هب ودب كتب الاسطوره : جلحوطي الفلاني ولا الكنق والشيء المعروف ان الاسطور ما تكرر لكن هذولا كلهم صارواَ اساطير علشآن انه حافظ لي كلمتيـن ولا المشكله يطلسم فيها مع ذلك وانا والله يوم شفت الاوضاع كذا سحبت ونقدت على رؤوحي اني انزل مجلات واهنيك والله عمو على الطرحَ صراحه بالصميم والموضوع اليم يستحق التثبيت علشآن منها ياخذون عظه وعبره علشآن مايهايطون صحيح اني مهايطي قبل مثلهم بس خلاص كل لعبه لها قيـــم اوفر . وتقبل مروري وردي المتواضع .. أشكـرك


 
 توقيع : كنعان الشمري

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
استغفر الله وأتوب اليه من كل ذنب ،
أشهد أن لا آله الا الله وأشهد أن محمد عبده ورسوله ..


رد مع اقتباس
قديم 01-26-2010, 06:25 AM   #15
.. mzajih -


الصورة الرمزية .. mzajih -
.. mzajih - غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9468
 تاريخ التسجيل :  22-08-2009
 أخر زيارة : 07-31-2013 (04:15 PM)
 المشاركات : 4,196 [ + ]
 التقييم :  1119
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
.. mzo -
لوني المفضل : Dimgray
افتراضي



.. [ العم لفم ] ..

سلامتك ماتشوووف شر خيو ..

مازيد على كلامك شيءء غير اني اقول ، ياريت ينفع معاهم وكلامك عين الصواب ..


 
 توقيع : .. mzajih -

تـنبيه بعدم التعامل الا بوسيط من مجتمع الفرسان.



رد مع اقتباس
قديم 01-26-2010, 09:05 AM   #16
乂. āℓ3ḿ ℓ3ْḿ .乂


الصورة الرمزية 乂. āℓ3ḿ ℓ3ْḿ .乂
乂. āℓ3ḿ ℓ3ْḿ .乂 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 135
 تاريخ التسجيل :  08-03-2009
 أخر زيارة : 02-11-2014 (08:15 AM)
 المشاركات : 536 [ + ]
 التقييم :  1038
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



كنعآن ، يعطيك العافيه وإن شاء الله راح يفهموٍ عن قريب ، تعال مسن :)

مزآجية ، الله يسلمك ، وإن شآء الله بينفع وبنشوف تغيرآت .. بس إنتي لا تنسي تركزي بالنك زين :)


 
 توقيع : 乂. āℓ3ḿ ℓ3ْḿ .乂

آسوُي نفسَي غَشيٌم !
وَ مآعَررّف .. }
{ .. اللُعبّّهَ
وَ " انٌاَ فاهّم ملاعيّب [ الحثآله ] بس / أسَلك ,



█║▌│ █│║▌ ║││█║▌ │║║█║
ஃ حقوقـے آلطبعـے محفوظـہ ™


رد مع اقتباس
قديم 01-26-2010, 09:20 AM   #17
мя : ʟзуọỌọŋк


الصورة الرمزية мя : ʟзуọỌọŋк
мя : ʟзуọỌọŋк غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42
 تاريخ التسجيل :  27-02-2009
 أخر زيارة : 05-22-2018 (12:27 PM)
 المشاركات : 7,151 [ + ]
 التقييم :  62329
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اول شي الحمد لله ع سلامتك يابن عموو

ثاني شي هالظاهره اشوفها بكل مكان والله اكثر من مره ادخل حتى بالشاتات

البزران اللي توهم متعلمين النت مالهم فيه شهر والا شهرين

كاتبين الاسطوره فلان الفلاني

والثاني الكنق الفلاني

ابي اعرف اللحين كنق على وشو كنق على مجله كبر خشمك منزلها لا وبعد كاتب كلمتين

وليت هالكلمتين يعني جديده

لا والله كلهم طيب طيب شوي معي ومدري وشو كلام مادري وش يقصد فيه

مااقول الا الله يصلح الحال ، الناس تكبر وتعقل وهاللي يهايطون يكبرون وتصغر عقولهم

الى متى الهياط الى متى يعني تسون مجلات ( الذب ) ؟؟؟

ياخي خلك في المقالات ونزل مجله على اللي ( يتحـــدااك ) مو اي واحد ...

واكتب موضوع مزيون ولاتكبر نفسك وتخلي نفسك كنق من مجله وحده او ثنتين

اترك كلمة كنق واسطورهـ للناس .، هي اللي تقولها لك اذا كنـت تستحق هالكلمه .. او لا ..

<~ بدا يعصب هههه

..

لاهنت ابن عمو على هـ الطـرح

تحيآتي ..




 
 توقيع : мя : ʟзуọỌọŋк

تـنبيه بعدم التعامل الا بوسيط من مجتمع الفرسان.

مواضيع : мя : ʟзуọỌọŋк



رد مع اقتباس
قديم 01-26-2010, 04:13 PM   #18
أعزك


الصورة الرمزية أعزك
أعزك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 342
 تاريخ التسجيل :  18-03-2009
 أخر زيارة : 10-26-2014 (01:39 PM)
 المشاركات : 2,469 [ + ]
 التقييم :  12263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Lightslategray
افتراضي



سلاامتك ماتشوف شررر


بالنسبه لـ كلام عين العقل


بس .. راح تتعب وانت تفهم . شسموه


انا الي يقهرن الي ينزل موضوع له ويكتب الاسطوره فلان الخ

هماك انت منزله اكل تبـن واسكت ونزل موضوع زي العالم قال اسطور

اجل وش خليت لـ الاساطير صدز


طالع من الشر لغم دايم .. بالصميم كلامك :$ عقبال ماشوفك بروم ذب بالغلا ههههههه


 
 توقيع : أعزك

تـنبيه بعدم التعامل الا بوسيط من مجتمع الفرسان.

مواضيع : أعزك



رد مع اقتباس

أضف رد

مواقع النشر (المفضلة)

«     بيرة السبيعي .. يتمردغ في بطن ألدلخ وزارة الدعس والتطويف بـ ألدخل ألمحدود       تعال وشــوف أخر أبدعات مشــ7-7ــكلة الشــمري .. ب أجرام واصدقائه المشعوذين ..    »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأسطورة ماجد عبدالله يلقي محاضرة تربوية بجامعة الملك سعود ! S,a ! رآبطة نآدي النصــر السعودي 7 10-13-2012 08:17 PM
الأسطورة ماجد عبدالله يلقي محاضرة تربوية بجامعة الملك سعود ! S,a ! رآبطة نآدي النصــر السعودي 1 10-12-2012 04:38 PM
رسمياً|تريبل اتش ياتي هذا الرو الخبر مؤكد ßďωϊн المصارعة الحرة - افلام مصارعة - مقاطع مصارعة 6 08-28-2012 09:20 AM

الساعة الآن 12:01 AM

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! ©, Soft
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

Security team