مجتمع الفرسان > الاقسام العامة > القسم العام > قسم النقاش و إبداء الرأي



 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

#1  
قديم 03-02-2013, 02:30 AM
شـــ القبيله ـــيخ
غير متواجد
 رقم العضوية : 59537
 تاريخ التسجيل : 20-09-2012
 فترة الأقامة : 1584 يوم
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:34 AM)
 المشاركات : 2,227 [ + ]
 التقييم : 10438
 معدل التقييم : شـــ القبيله ـــيخ جبرني الوقتشـــ القبيله ـــيخ جبرني الوقتشـــ القبيله ـــيخ جبرني الوقتشـــ القبيله ـــيخ جبرني الوقتشـــ القبيله ـــيخ جبرني الوقتشـــ القبيله ـــيخ جبرني الوقتشـــ القبيله ـــيخ جبرني الوقتشـــ القبيله ـــيخ جبرني الوقتشـــ القبيله ـــيخ جبرني الوقتشـــ القبيله ـــيخ جبرني الوقتشـــ القبيله ـــيخ جبرني الوقت
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاثيوبيون الخطر القادم من الجنوب 2013



بدووون مقدمات . . .

منذ سنوات قليلة تعالت صرخات اخواننا في جنوب المملكة وتحديداً القاطنين على حدود بلادنا

مع دولة اليمن الشقيقة . . .

دق ناقوس الخطر وارتفعت الابواق منادية المسؤلين محذرة من شر محيط

توالت البلاغات على المراكز الحكومية . . وتكررت الشكاوي من تحركات مريبة ومخالفات جسيمة

وحوادث شنيعة ونيّة مبيتة خسيسة لجرذان الجبال المسمين بالحوثة . .

فما كان من المسؤلين الا ان . . صرحوا . . وقالوا . . ان الوضع عاااااادي والوضع تحت السيطرة

والامور مستتبة وان المواطنين مبالغين فيما يزعمون وان الحدث على يعدو محاولات

تسللية لبعض الاشخاص اليمنيين المساكين الضعاف للدخول من اجل العمل وطلب الرزق !!

ووقع الفاس في الراس . . . . .

و بينما كان المسؤلين يغطوووون في سباتهم العميق غير عابين ببلاغات الموطنين وشكواهم

او مبالين بما يحدث ويصير على الحدود

كان هائولاء المساكين الطالبين للرزق قد استوطنوا جبالنا و حفروا الخنادق واقاموا المتاريس ولغموا

الطرقات وانشأوا لهم اكثر من قاعدة لوجستية داخل اراضينا السعودية وانتشر اعوانهم وعيونهم

في كل قريه ومزرعة ووادي مدججين بكل انواع الاسلحة والذخائر من الخناجر الى الصواريخ

والار بي جي وشتى انواع القنابل . . وانتظروا على اهبه وجهوزيه واستعداد كامل

لمواجهة النائمون . . . ولكن طال انتظارهم ولم يتحرك المسؤلين . . وكيف يتحرك الراقدون ؟؟

فما كان من الجرذان الحوثة الا ان . . . تكرموا بمهمة ايقاذ الغافلين . . .

بدئوا بالصيد والاقتناص . . . سرقوا . . نهبوا . . فجروا . . قتلوا . . اسروا . . غنموا . . . .

عندها فقط استيقظ المسؤلين مصدومين . . فجعين . . مذهولين غير مصدقين . . .


إِذَا قَالَتْ حَذَامِ فَصَدِقُوهَا *** فَإِنَّ القَولَ ما قَالتْ حَذَامِ

فقاموا بحشر الجيوش . . واحضار الالوية والطائرات المقاتلة الى اخره . . . .

ولكن . . . صدق المثل القائل . . الا فات الفوت ما ينفع الصوووت

فالجرذان الحوثة كانت قد . . . تمسكت حتى تمكنت او العكس

وهكذا . . . كان ثمن السكوت والتجاهل والغفلة شهران او اكثر من الحرب

والنتيجة استشهاد العشرات ان لم يكن المئات او الالاف من جنودنا البواسل

وسقوط الكثير من العتاد وخسارة المليارات من الفلوس

وليت الامر توقف عند هذا الحد . . . بل تجاوزه الى خسارة المئات من قرانا وهجرنا في الجنوب

بكل ما فيها من منازل وملاحق حكومية وخدمية وكل ما يتبع لها من مزارع واملاك وغير ذلك

جراء اجبار اهاليها على النزوح منها بسبب الحرب . . نزوح لا عودة منه

وبناء عليه اجتز من وطننا عشرة كيلو متر على امتداد 1500 كيلو تقريباً واحسبوها يا شطااار !؟

للمعلومية / بلغني ان الجرذان المعتدية الى يومنا هذا مستوطنين في قرانا السعودية

وساكنين في بيوت المواطنين النازحين !!!!


وهاهو ناقووووس الخطر يدق من جديد

وهذه المرة تحت مسمى التسلل الاثيوبي . . . والا فسمووووه الزحف الاثيوبي وهذي هي الحقيقة

لقد توالت البلاغت وتكررت الشكاوي

وكل يوم تطالعنا الصحف باكثر من حادثة او جريمة مرتبطة بهذي الفئة

وما اشبه اليوم بالامس

فقد استوطنوا الجبال . . وانتشروا في المزارع والاودية وامتلائت بهم القرى

مع اختلاف بسيط . . وهو . . ان جرذان الامس اكتفوا باحتلال بجبال الدود والرميح ودخان

ولم يتجاوزوها الا ببضع كيلو مترات . .

اما جرذان اليوم . . فقد اكتسحوا محافظة جازان باكملها واقاموا قواعدهم في محافظة عسير

وانتشروا من هناك الى ان وصلوا تبوك وسكاكا !!!!

طبعاً مروراً بما بينهم

قتل . . سلب ونهب . . سرقات في وضح النهار . . اغتصابات . . ترويع . . تنكيل

فما اشبه اليوم بالامس

والمسؤلين كما هو معتاد يغطون في سباتهم العميق

وكما هي عادتهم قاموا يصرحون بان المر عاااادي والوضع تحت السيطرة

وان المواطنين مبالغين !!

فما اشبه اليوم بالامس

صرح مسؤال كبير في القصيم بان محافظتهم خالية من هائولاء المتسللين

ولكن من نصدق المسؤال ام مئات المواطنين ؟

التصريح ام الاحداث الراهنة ؟؟

صرح مسؤال في الرياض بان الامر مبالغ فيه وان هائولاء من زمرة المساكين طالبين العمل

والرزق ونهم مسالمين وبلاويهم بينهم

اجل من نصدق مسؤال الرياض المتربع على كرسييه ام مواطني عسير وجازان

الذين بلغ بهم الخوف والتوجس حد التسلح وانشاء لجان تصدي ومقاومة في ظل تقصير

الجهات الامنية وتقاعسها عن اداء واجبها جراء خوفها . . ولهم الحق في ذلك

خاصة بعد ان تم اقتناص اكثر من فرد منهم !!

من نصدق تصريحات المسؤلين ام ما تطالعنا به الصحف ووسائل الاعلام ليل نهار

من نصدق تطمينات المسؤلين ام ما يبلغنا من اهالينا واقاربنا واصدقائنا في جازان

وعسير ؟؟

من نصدق هائولاء ام اذاننا واعيننا ؟؟

بلغني ان المسؤليين قاموا بتشكيل لجنة وكلفوها بالذهاب الى جازان وعسير

من اجل تقصي الحقائق وتقييم الوضع . . يعني انتداب واستضافات وولائم لهذا الوفد

المبجل مع السكن في ارقى الفنادق ولن تتعدا جولتهم طاولة المكتب

ولن يتجاوز مسعاهم الاسفلت او يصل الى اطراف المدينة

بل لن يحتوي تقريرهم الا على تصريح مسؤل نصف نائم !!

فما اشبه اليوم بالامس

وان الغد لناظره لقريب

اعزائي فرسان المجلات

فلنترك تصاريح المسؤلين وتقديراتهم جانباً

ونتناقش في هذا الامر بودية وبعين بصيرة

هذا الطوفان القادم من الجنوب كيف اكتسح حدودنا

وماهي غايته وماربه ؟

وهل يمكن ان يكون مقصوداً ومخطط له من جهات اخرى كأن يكون امتداداً او فرعاً

للحركة الحوثية او مدعوماً ومزجوجاً به من قبل اذناب الفرس الايرانيين

لقلقلة الامن واشغال المسؤلين به لامر في نفس يعقوب !!

ماهو موقفكم من الاحداث

وماهي توقعاتكم

وتحليلكم للي يصير في بلادنا الحبيبة ؟

ثم ماهو تقييمكم للحالة الامنية

وختاماً ماهي توصياتكم

مع خالص الشكر والتقدير لكم
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : الاثيوبيون الخطر القادم من الجنوب 2013         المصدر : مجتمع الفرسان         الكاتب : شـــ القبيله ـــيخ




رد مع اقتباس
قديم 03-02-2013, 04:21 AM   #2
A M O L
.:: العضوية الماسيه ::.

.. يـآ الله لاتقطعَ رجـآ كلَ مشـتـآق ♡


الصورة الرمزية A M O L
غير متواجد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57098
 تاريخ التسجيل :  12-06-2012
 أخر زيارة : 10-05-2014 (06:29 AM)
 المشاركات : 18,020 [ + ]
 التقييم :  1066177
 الدولهـ
Syria
افتراضي رد: الاثيوبيون الخطر القادم من الجنوب 2013



_
يعطيك العافيه على هالموضوع ..
شيء يخوفَ والمملكهَ امنهآآ هذا الايآم صار ضعيف ماعرف ليه ..
وفين حرس الحدود مدري؟
وكيف دخلو اصلا ؟
والبلاغات + االعالم اللي جاتهم اصاباتَ ؟
يعني كلوَ ولا كأن عندكَ احد ..
لحد ماوصلوَ وطلعو الغربيه والشمآآآل ..
للاسف ماعرف اش اقول واوصف الحآله بس كل المناطقَ بزعزهَ وخوف ..
وكمآن على ماعتقدَ معاهم يمانينَ مو اثيوبين بس ..

هو شيء فيه استمرار للسبق على ايآم الحوثينَ .. واكيد ايران لاتخلوَ من ذلكَ..
الله يحمينآآ .. ويخسف في كل مسئول نآيمَ ويغطي على هآالشئ بدون اي تجآوب وحمآيهَ
لاهنت


 
 توقيع : A M O L


تبقى هُناك احاديث مُخبئه بِداخلنا ، إنَ تحدثنا بِها أبكتنا
و إنَ كتمناها أوجعتنا .. !

أملهم..!

مَا تألمْ قَلب كَانْ مِنْ الله قَريبْ (),





مواضيع : A M O L



رد مع اقتباس
قديم 03-02-2013, 04:28 AM   #3
مجـازف


الصورة الرمزية مجـازف
غير متواجد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4128
 تاريخ التسجيل :  16-06-2009
 أخر زيارة : 06-22-2013 (10:20 PM)
 المشاركات : 2,239 [ + ]
 التقييم :  34543
افتراضي رد: الاثيوبيون الخطر القادم من الجنوب 2013



الله يستر من الاثيوبيين والحوثيين والسحار اللي يجون من عندهم ياشنب


شكراً على الموضوع بس لو في قسم عسكري يهتم لهالاخبار

اتوقع ان الاثيوبيين راح يكون مصيرهم مثل الحوثيين


 


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2013, 07:29 AM   #4
بنت عنيدة
سبحانك اللهم وبحمدك


الصورة الرمزية بنت عنيدة
غير متواجد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24343
 تاريخ التسجيل :  06-08-2010
 أخر زيارة : 01-14-2017 (09:43 PM)
 المشاركات : 33,928 [ + ]
 التقييم :  338756
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


كُل مهانة يمكنني إحتمالها ، سوى مهانة التنبيش عني فيك !

أشتاق رغم مُكابرتي ، وحين أراني في موضع ما منك ،
تختنق أنفاسي ...

وأشعر بيد تعصر قلبي ولا تفلته حتى يكاد يتوقف ،
ثم يعود فيخفق بقوه .

أُدير عيناي وأُحكم الإغلاق على روحي إن أحسست بوجود أحد ، حتى أنت !
أُحاول إخفائي عنك حتى لا تشفق عليّ .

* هل يمكنك تصور الضعف الذي أعاني منه !
افتراضي رد: الاثيوبيون الخطر القادم من الجنوب 2013



الله يعطيك الف عافية
امس سالت والدتي الله يحفظها لانها بالجنوب ردت علي وقالت
رب العالمين معنا وماحنا خايفين من ضعاف النفوس وهالاثيوبيين مجرد بشر لاغير واذا هم مسلحين حنا
الله معنا وهو يحمينا منهم

هذا الي اقدر اقولة لك اخوي


 


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2013, 09:15 AM   #5
روضه الهنا


الصورة الرمزية روضه الهنا
غير متواجد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61655
 تاريخ التسجيل :  25-01-2013
 أخر زيارة : 08-25-2013 (09:08 AM)
 المشاركات : 236 [ + ]
 التقييم :  300
افتراضي رد: الاثيوبيون الخطر القادم من الجنوب 2013



اللهم احمي بلادنا من شرورهم واحفظ بلاد اجدادي منهم


 


رد مع اقتباس
قديم 03-03-2013, 04:19 PM   #6
GentleMan


الصورة الرمزية GentleMan
غير متواجد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 39792
 تاريخ التسجيل :  25-03-2011
 العمر : 20
 أخر زيارة : 01-15-2017 (11:47 PM)
 المشاركات : 2,917 [ + ]
 التقييم :  30019
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
افتراضي رد: الاثيوبيون الخطر القادم من الجنوب 2013



وعلمم السﻻم ..
يعطيك العافية على فكرة لموضوع ...
وياغالي وضعنا الاان حرج ..
وبالنسبه للي ماتوا في الجنوب هذي مهمه الدفاع عن البﻻد ...
والحمدلله عايششين في امن وامان ..
وماهم الا قلة واتوقع زي الحوثين .. مندفينن من ايران ومدعومين ...
والحمدللهه بلدنا الحبيبه الى الان مواصله القبض على هالاثيوبين وماتوقع انهم مالتفتو للبﻻغات الي صارت في الجنوب ..
انا متاكد انهم ملتفتين وماراح يتعدون الاثيوبين ....
تحياتي لك


 
 توقيع : GentleMan


^
ناتسو تسلم على الشغل الزين (Natsu) على اللوقو الجميل (HashMap)
7
7
صفصف تسلمين على التوقيع والرمزية الجميله ..


الله عليك يا سكو ..
تصميمي بطل

7
7

مواضيع : GentleMan



رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 07:14 AM   #7
خالد اليامي
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصة على جثث الاسود كلاب ماقصدها تعلو على اسيادها


الصورة الرمزية خالد اليامي
غير متواجد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43232
 تاريخ التسجيل :  02-06-2011
 أخر زيارة : 04-20-2015 (03:57 AM)
 المشاركات : 13,700 [ + ]
 التقييم :  59528
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان رب العظيم واتوب اليه..
افتراضي رد: الاثيوبيون الخطر القادم من الجنوب 2013



إلله يستر بس


 
 توقيع : خالد اليامي

-

..


*ماادخل اي شات اي نك لي بالشات ((تلـــفيق))*

مواضيع : خالد اليامي



رد مع اقتباس
قديم 03-04-2013, 11:13 AM   #8
JON
copyright © 2008 - 2016


الصورة الرمزية JON
غير متواجد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 53668
 تاريخ التسجيل :  05-02-2012
 العمر : 21
 أخر زيارة : 01-19-2017 (01:08 PM)
 المشاركات : 11,448 [ + ]
 التقييم :  278135
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحآن الله وبحمده * سبحآن الله العظيم . .
افتراضي رد: الاثيوبيون الخطر القادم من الجنوب 2013



.. يعطيك العافيه ،
خطرهم عظيم ولكن الحمد لله
على كل حال ، ماقصروا شباب الجنوب
كل يوم يمسكون لهم .. مجموعه ..


 
 توقيع : JON



رد مع اقتباس
قديم 03-06-2013, 08:25 PM   #9
` я є є м ✿
.:: العضوية الماسيه ::.



الصورة الرمزية ` я є є м ✿
غير متواجد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20320
 تاريخ التسجيل :  01-03-2010
 أخر زيارة : 10-06-2015 (03:35 AM)
 المشاركات : 39,554 [ + ]
 التقييم :  3221877
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: الاثيوبيون الخطر القادم من الجنوب 2013



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاهنت خيوؤؤ بجد الي سمعناه يخووف وربي يحمي المملكه

وسمعت كمان ب جده انهم مسوين مخطط الله يستر : )


 


رد مع اقتباس

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2013, الاثيوبيون, الجنوب, الخطر, القادم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلى الدونت 2013 ، طريقة عمل حلى الدونت 2014 ، كيفية عمل حلى الدونت 1434 غرور انثى مطبخ - طبخ - اكلات - حلويات - معجنات - مشروبات 1 02-07-2013 06:40 AM
رنة الخطر Warning-169 KB للجوال حسون سبعين عالم الجوال - رسائل - مسجات - ثيمات - العاب ونغمات 2 02-07-2013 05:49 AM
المرزوقي و ( الخطر القادم ) والتنزيم ضد ابو ثامر !!! عذبوك يا قلبي رآبطة نآدي الاتحآد السعودي 1 01-02-2013 03:40 PM






الساعة الآن 08:28 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204